سوالف بنات

أهلا وسهلا بك .زائرتنا الكريمة، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، كما يشرفنا أن تقومي بالتسجيل إذا رغبتي بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبتي بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضلي بزيارة القسم الذي ترغبي أدناه.

    تحت عنوان "معرض الوطن في عيون الفوتوغرافيات".. وزارة الثقافة والإعلام تنظم مسابقة للمصورات السعوديات لدعمهن واكتشاف مواهب فنية جديدة وتنمية حس الانتماء للوطن..!

    شاطر

    شجون 22
    عضو جديد
    عضو جديد

    انثى

    || المشَآركآت ..~ : 8

    نقاط : 24

    ]1 تحت عنوان "معرض الوطن في عيون الفوتوغرافيات".. وزارة الثقافة والإعلام تنظم مسابقة للمصورات السعوديات لدعمهن واكتشاف مواهب فنية جديدة وتنمية حس الانتماء للوطن..!

    مُساهمة من طرف شجون 22 في 28.04.11 8:50

    تنظم وزارة الثقافة والإعلام السعودية مسابقة فوتوغرافية للمصورات السعوديات تحت عنوان "معرض الوطن في عيون الفوتوغرافيات" بهدف دعم وتشجيع المصورات واكتشاف مواهب فنية جديدة، وتنمية حس الانتماء للوطن والحفاظ على مكتسباته الحضارية والثقافية والتاريخية، وتأكيد دور الصورة وتأثيرها الثقافي والإعلامي.

    ووضعت الوزارة شروط عامة للمشاركة في المسابقة من أهمها ان تكون المسابقة للمصورات السعوديات من الهواة والمحترفات فقط, ويحق لكل مصوره المشاركة بخمس صور كحد أقصى ويجب أن تكون الصورة ملكا للمشتركة ومن تصويرها وأن لا تكون الصور المشاركة حصلت على جوائز سابقة, وتراعى الذوق والآداب العامة وتعاليم الشريعة, ولا تقبل اللجنة معالجة أي صورة الكترونياً, ولا ينظر لمن لا يرفق استمارة المشاركة مع الصور الفنية و في حال فوز الصورة بجائزة اقتناء تعود ملكيتها وحقوق طبعها للوزارة.

      الوقت/التاريخ الآن هو 26.05.17 22:41